About us

شركتنا تعتبر الشركة الرائدة في لندن المتخصصة في مجلات الهجرة و الجنسية و الحصول علي الجنسية عن طريق الاستثمار و قوانين حقوق الإنسان و قوانين الاتحاد الأوربي. وتعتبر الكفاءة و طموحتان هي العماد الذي تبنا علية اعمالنا و خدماتنا التي نقدمها لعملائنا.

جارث كوتيس ( Garth Caotes) مؤسس الشركة و رئيسها و التي تم تأسيسها في عام 2008. يمتاز جارث بان لديه خبره في مجال ألهجره والجنسية والتي تصل الي اكثر من 20 عام و الجدير بالذكر ان خبرته اكتسبها خلال عمله لفترة طويل مع هيئة الهجرات والجنسيات البريطانيه (UK Boarder Agency) .

في قلب العاصمة البريطانية (لندن) يتمتع طاقم شركتنا بفئات مختلفة من الموظفين كــ المحامين و المساعدين القانونين و موظفي الشؤون الاجتماعية حيث انهم مجهزين بالمهارات الازمة و الخبرات و المعرفة المطلقة لتيسير معاملات العملاء المختلفة و المعقدة. يعود الفضل وراء نجاحنا المتزايد يوم بعد يوم للكفاءة العالية و الراقية في مجل عملنا.

يقوم طاقم الخبرات القانونية بتقديم و عرض العديد من الخيارات و النصائح الشاملة و المتعمقة لكي يحصل العميل علي المعرفة اللازمة لاتخاذ القرارات الازمة بشكل متزامن و دقيق. نحن نؤمن بشكل قوي ان عملائنا يستحقون الافضل دائما حيث ان مسؤوليتنا تقدم بشكل جدي للغاية و ذلك من خلال تقديم الخبرات و الكفاءات المترتبة في الخدمات القانونية لكي يسعى لنا ان نتوصل لإرضاء الزبائن. اضافتا الي ذالك نحن نطمح لحل جميع القضايا القانونية من خلال العمل بشكل دقيق و مرتب مع العميل لكي يكونوا علي اطلاع بجميع مراحل معاملاتهم بشكل دوري و محدث.

مجال خبرتنا متوسع النطاق حيث يمكن لنا توفير جميع الاحتياجات و الإجراءات لقانونيه البنكية للأفراد و الشركات الدوليه و المستثمرين و لكل من شركات القطاع العام في مجال متوسع النطاق لتسهيل أي مسائل او تعقيدات في شؤون الهجرات.

خدمتنا متوسعة حيث ان لدينا القدره علي التعامل مع جميع الاستمارات القانونيه اللازمة للحصول علي التأشيرات والجنسيات بكافة انوعها حتى تلك التي تستند في اجراءاتها علي نظام المستند بالنقاط او المعروف بـ ( Point Based System )

كما اننا نقدم خدمات الحصول علي الإقامة و الجنسية و الحصول علي الجوازات المعروفه بجوازات الدرجه الثانيه عن طريق الاستثمار في احدي الدول المانحه لمثل هذا النوع من الجنسيات و بصوره رسميه و قانونيه و التي من خلالها يحضا الزبون بحريه اكثر في السفر و مجلات العمل و التأمين المالي علي المدي البعيد.

خبرائنا و خبرتنا الطويلة تعني ضمان حصول الزبائن علي خدمات دقيقه و صحيحة لأعلي مستوي لأي نوع من اجراءات الخاضعة لقوانين الهجرة و الجنسيات.